الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية يحيل 193 من العاملين بمختلف الإدارات المتغيبين للتحقيق

محافظ الدقهلية

محافظات25-8-2022 | 12:02

دار الهلال

 قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 193 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق ومنهم مسئولي وحدات خدمية وجدت مغلقة أثناء حملات المرور والتفتيش بناء على تقرير حملة المرور الميداني المفاجئ بنطاق مراكز ومدن تمي الامديد ونبروه.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 190 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية شملت الوحدات الصحية بمنشأة أبو علم وكفر الامير والسمارة بمركز تمي الامديد والمستشفي المركزي بتمي الامديد والوحدات الصحية بقرية بانوب وأفنيش بمركز نبروه وعدد 2 من العاملين بمراكز شباب السمارة وتمي الامديد، وأيضا مسئول الوحدة البيطرية بأبو داود التابعة لادارة تمي الامديد البيطرية لوجودها مغلقة أثناء التفتيش والمرور الميداني في مواعيد العمل الرسمية . 

ووجه محافظ الدقهلية وكلاء الوزارات ومديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة لسرعة اتخاذ اللازم حيال اجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل الوحدات التي وجدت مغلقة وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرورالمشار اليه .

وفي سياق متصل ، أسفرت الحملة التي شنتها مديرية التموين على المخابز والأسواق ومنافذ بيع السلع لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار عن تحرير 59 محضرا في مجال المخابز والأسواق بعدد من مراكز ومدن المحافظة والتي تنوعت من بين نقص وزن وخبز غير مطابق للمواصفات القانونية د وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.