الخميس 2 مايو 2024

وفد تنسيقية الأحزاب يزور مدينة الروبيكي لصناعة الجلود

جانب من الفعالية

عرب وعالم25-8-2022 | 16:17

دار الهلال

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مدينة الروبيكي، لصناعة الجلود والاطلاع على آخر التطورات التنفيذية للمدينة، ومراحل تشغيلها، في إطار المشروعات الاقتصادية والتنموية التي تقوم بها الدولة لتنمية الصناعة المحلية والصادرات الصناعية. 

واستقبل وفد التنسيقية المهندس محمود محرز، رئيس شركة القاهرة للاستثمار والتطوير الصناعي والعمراني التي تدير مدينة الروبيكى، وقدم عرضا لما تم إنجازه من مشروعات خلال الفترة الماضية، وآخر ما وصلت إليه صناعة ودباغة الجلود، والتحديات التي تواجه الصناعة خلال الفترة الحالية. 

واصطحب رئيس الشركة وفد التنسيقية في زيارة إلى منطقة المائة مصنع الخاصة بصناعة المنتجات الجلدية والتي سيقوم رئيس الجمهورية بافتتاحها قريبا، وزيارة عدد من المدابغ بالمدينة ومركز التكنولوجيا والمركز التجاري ومركز التدريب الفني.

واختتمت الزيارة بعرض توضيحي لما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، كما أكد رئيس مدينة الروبيكي أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بمدينة الروبيكى.

ضم وفد التنسيقية كلا من النائبة مارسيل سمير، عضو مجلس النواب، والنائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ، والنائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب.

وشارك من أعضاء التنسيقية كلا من نور الشيخ، ومحمد سالم، وإبراهيم رمضان، وريم القاضي، ومحمد نبيل، ومحمود خليل، وحنان وجدي، وباسم لطفي، وسالي أبو النصر، وأحمد يحيى.

Dr.Randa
Dr.Radwa