الأحد 12 مايو 2024

نقابة الممثلين تدعم أفراد عائلة العدل بعد حريق استديوهاتهم بشبرامنت

أشرف زكي

فن25-8-2022 | 16:53

ياسمين محمد

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتورأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بيان صحفيا، تدعم فيه عائلة العدل، وذلك عقب نشوب حريق في الأيام الماضية بحارة العدل بمنطقة شبرامنت، وتسبب فى خسائركثيرة.

وقالت النقابة فى البيان: "ندعمكم ونساندكم بإسمي وبإسم مجلس نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر، نسانـدكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل في مصابكم الذي هو مصابنا جميعا، عائلة عريقة ذو تاريخ كبير في الأعمال الفنية الكبيرة، التي أمتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال.

وأضافت: "نساندكم وكلنا ثقة في قدراتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في إعادة إبداعاتكم التي تقدمونها في هذا البناء المؤسسي الكبير، الذي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور.. في قلوبنا.. ومعكم دائمًا".

وكان حريق اندلع داخل أحد أستوديوهات تصويرأفلام بطريق الجبل بمنطقة شبرامنت التابعة لأبو النمرس، وسط تواجد قيادات أمنية للمديرية للإشراف علي عمليات إخماد الحريق، وكشفت المعاينة الأولية، أن الحريق نشب على مساحة 5 فدان عبارة عن منشآت خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بمركز ومدينة أبو النمرس وكافح رجال الحماية المدنية الحريق وتمت السيطرة عليه.

Dr.Radwa
Egypt Air