الخميس 9 مايو 2024

مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم يلا شوت بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والخليج بث مباشر اليوم يلا شوت بالدوري السعودي

توك شو25-8-2022 | 19:44

يوفر دار الهلال خدمة مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم يحل نادي الهلال ضيفاً على الخليج في المباريات الافتتاحية للدوري السعودي الممتاز لعام 2022-2023 ، حيث تنافس منافسات الجولة الأولى من البطولة مع دقات الساعة الثامنة مساءً ، بحسب القاهرة الوقت الذي يعادل الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة ، في لقاء قوي لكلا الفريقين ، سواء كان الضيوف يرغبون في إثبات أن فوزهم الموسم الماضي لم يكن من أجل لا شيء ، لذا فهم يبحثون لبداية قوية مع المدرب رامون دياز المعروف على نطاق واسع للجماهير المصرية في الدوري المصري بعد أن درب نادي بيراميدز في فترة زمنية وكان أحد المتنافسين على اللقب قبل مغادرته بسبب عدم استقرار الموقف. لذلك يرفع شعار "لا بديل عن الانتصار في هذه المواجهة" ، أملا في الحصول على أول 3 نقاط في الموسم الجديد ، في ظل المنافسة الشرسة المنتظرة من الاتحاد وعلى رأسهما أحمد حجازي وطارق حامد هذا الموسم ، إلى جانب النصر والشباب بعد هبوط نادي أهلي جدة إلى الدرجة الأولى.

خاض نادي الهلال السعودي عددًا من المباريات الودية القوية قبل مواجهة الخليج اليوم ، حيث لعب ضد نوتنغهام فورست وانتصر 6-1 ، ثم واجه نادي الشعلة وانتصر 2-1 قبل أن يكتسح نادي الباطن بثلاث نظيفة. اهداف في المباراة الودية الاخيرة التي سبقت المواجهة الخليجية وهي البروفة التي طمأن فيها. رامون دياز عن عدد كبير من نجومه المتميزين لصراع الموسم الجديد في الدوري السعودي.

يعتمد تشكيل الهلال أمام الخليج على تألق إيغالو وموسى ماريجا وديلجادو في خط الهجوم من أجل تسجيل هدف مبكر ، خاصة مع طريقة 4-3-3 التي تم الاعتماد عليها في المباريات الودية الأخيرة من أجل حفظ اللاعبين لأدوارهم في الميدان ، بالإضافة إلى حضور صالح الشهري وعبدالله الحمدان وسلمان الفراج كأحد أهم قادة الفريق.

أما النادي الخليج الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة ، فيأمل أن يقدم عرضًا قويًا أمام حامل اللقب الهلال لذلك خاضت عددًا من المباريات الودية ، لكنها خسرت أمام نادي الاتفاق السعودي بهدف نظيف ثم تعادلت مع البحرين 2-2. لذلك نتطلع إلى ما يمكن أن تقدمه في هذه المواجهة. مع مدربه بيدرو إيمانويل ونجومه أندريا بوكو وصالح العباس وعيسى عبدالله السعيد.

Dr.Radwa
Egypt Air