الأحد 19 مايو 2024

تشجيعا للتعليم الفني.. مؤتمر ناجح لربط التعليم بسوق العمل بدعم الوكالة الألمانية

جانب من الفعالية

أخبار25-8-2022 | 20:17

دار الهلال

عقدت مدرسة عثمان أحمد عثمان الإعدادية بنات، التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، مؤتمرًا لإعداد الشباب لمتطلبات سوق العمل من خلال مشروع دعم التشغيل، في إطار التوأمة بين التعليم الفني والتعليم العام وتشجيعًا للدراسة بالتعليم الفني.

حضر المؤتمر الدكتورة راندا شاهين، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، وأقيم المؤتمر تحت إشراف أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب، وكيل المديرية.

كما حضر المؤتمر الدكتورة ماجدة مصطفى، موجه عام التربية الاجتماعية، وعلي الشرقاوي، المكلف بعمل مدير إدارة العمرانية التعليمية، ومحمد عبد الله، الأمين العام لنقابة المعلمين، وريهام العزبي، مدير مشروع التشغيل التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ولبنى عبد العزيز، مدير التعليم الإعدادي بإدارة العمرانية.

وجرت أحداث المؤتمر في مدرسة عثمان أحمد عثمان الإعدادية بنات، وكان في استقبال الضيوف هدى محمد عبد العال، مدير المدرسة التي بذلت جهدًا كبيرًا في التجهيز للمؤتمر، ما ساهم في نجاحه وحظيت بتقدير كل الحضور والإشادة بالمؤتمر والتنظيم.

وحضر المؤتمر أخصائيات التربية الاجتماعية ومعلمو التعليم الفني وطلبة مدرسة عثمان أحمد عثمان بنات، ومدرسة هشام رفعت الحسيني الإعدادية بنين.

وأشاد الحضور بالمؤتمر وفاعلياته والاستفادة الكبيرة التي خرجوا بها من المؤتمر الذي يفتح أفاقًا جديدة في طريق ربط التعليم بسوق العمل وتشغيل الشباب وترغيبهم في الإقبال على التعليم الفني.