الثلاثاء 30 ابريل 2024

تحمل 146 سائحًا.. مطروح تستقبل أولى رحلات الشارتر القادمة من رومانيا

مطار مطروح

محافظات26-8-2022 | 11:30

دار الهلال

أعلن محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الجمعة، وصول أولى رحلات طيران الشارتر القادمة من دولة رومانيا على متنها 146 سائحا عبر مطار مرسى مطروح الدولي، وتم استقبالهم والترحيب بهم بالمطار وتوزيع الورورد والكتيبات التعريفية بالمحافظة.

وأوضح محافظ مطروح - في بيان اليوم الجمعة- أن عدد رحلات طائرات الشارتر القادمة من أوروبا عبر مطار مرسى مطروح الدولي، بلغت 67 رحلة بإجمالي ألف و816 سائحا، وذلك منذ بداية موسم الصيف السياحي معظمهم من دولتي إيطاليا وبولندا.

وأكد محافظ مطروح استعداد المحافظة الدائم لاستقبال مزيد من حركة السياحة مع الترحيب بضيوفها، معربا عن سعادته بهذا الرواج والنشاط السياحي الذي تشهده المحافظة مع استئناف رحلات الشارتر القادمة من عدد من الدول الأوروبية طوال موسم الصيف؛ ليواكب ما تتمتع به مطروح من إمكانيات ومقومات تنموية وسياحية متنوعة تشتهر بها سواء من سياحة شواطيء ذات مياه فيروزية ورمال بيضاء على طول الساحل أو سياحة تاريخية وتثقيفية، وكذلك السياحة العلاجية بسيوة وغيرها من أنواع السياحة ذات الشهرة العالمية.

وأشار إلى التعاون المستمر والتنسيق مع مطار مرسى مطروح ومتابعة وصول الرحلات، وكذلك مع الشركات السياحية والفنادق السياحية ومتابعة تسكينهم وتذليل أي عقبات من خلال مكتب وزارة السياحة بالمحافظة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa