الجمعة 3 مايو 2024

مدرب مانشستر يونايتد يحدد موقف مشاركة كاسيميرو

تين هاج

ملاعب الهلال26-8-2022 | 15:59

مؤمن يوسف

قال مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج، إن روح الفريق كانت جيدة بالفعل فى الجولتين الأولى والثانية رغم فقدان النقاط، لكنها الآن أفضل بعد الفوز ضد ليفربول، لكنها مباراة واحدة فقط لذلك علينا أن نبني عليها، وعلينا أن نتطور وأعتقد أن الجميع على دراية بذلك.

وقال "تن هاج" في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ساوثهامبتون، في الجولة الثالثة من البريميرليج، على ملعب " سينت ماري": أنتوني مارسيال خارج مباراة الغد بسب الإصابة في العرقوب، "لا يمكنني التكهن حول مدة غيابه، أمل أن يكون متاحًا للمباراة القادمة، سنرى ما سيحدث".

وبين إمكانية مشاركة البرازيلي كاسيميرو، مؤكدا أنه لائق وجاهز للمشاركة مع الفريق، "لقد أجرى جميع التدريبات، تدرب في البداية بشكل فردي وفي الأيام الأخيرة التي تدرب فيها مع الفريق ".

وأوضح "تن هاج" أن الفرقي لا يزال بحاجة للاعبين، لكنه بحاجة للاعبين المناسبين كما قلت طوال فترة الانتقالات، نحن سعداء بما فعلناه حتى الآن، لكن يجب أن تكون المعايير عالية.

واختتم:" مباراة الغد تمثل تحدياً مختلفاً، لدي فضول لمعرفة إن كنا تعلمنا من درس مباراة برينتفورد، سأجري بعض التغييرات، وسأخبر اللاعبين أولاً بذلك .

Dr.Randa
Dr.Radwa