الأحد 2 يونيو 2024

بالمستندات: محامو طنطا يحصلون على ترخيص «نادي بسيون»

28-7-2017 | 19:02

وافقت الإدارة العامة للموارد المائية والري بالغربية فى خطابها رقم (442) بتاريخ 29/5/2017 على الطلب المقدم من عماد حامد الأمين العام بنقابة محامي طنطا بشأن تخصيص مساحة قيراطين من حديقة مبارك الواقعة على النيل من الكيلو صفر حتي الكيلو 0,410 والمؤجرة من الري لمجلس مدينة بسيون وذلك لإقامة نادي محامي بسيون النهري.

وقال حامد إنه تم تلقي موافقة الإدارة المركزية لصيانة المجاري المائية فى خطابها الموجه إلى رئيس قطاع الري المهندس السيد علي شلبي، الذي يفيد بأن الإدارة ليس لديها أي مانع من استخراج الترخيص لتشييد نادي محامي بسيون.

وأشار حامد إلى القيام بسرعة إنهاء إجراءات استخراج ترخيص البناء للبدء في تنفيذ صرح عظيم يضاف لصروح النقابة في أسرع وقت ممكن، وتقديم أفضل الخدمات التي تليق بمحامي بسيون وأسرهم.

وتوجه حامد بالشكر للنقيب العام سامح عاشور لتواصله وقيامه بالتدخل بشأن تخصيص أرض ذلك النادي مع وزير الري، وعدم ادخاره أي جهود لصالح المحامين، وأيضًا الشكر للنائب فؤاد حسب الله لتوليه إجراءات تخصيص النادي وللنقيب فرج سعيد للمتابعة مع المسؤليين وتوليه إتمام إجراءات الترخيص وتفويض أحد موظفي النقابة لإنهاء الترخيص والرسومات الهندسية، مؤكدًا أن النقابة ستستمر في بذل الجهود واتخاذ اللازم دون تهاون لتقديم أرقى الخدمات التي تليق بالزملاء ومهنة المحاماة و رسالتها.