الإثنين 29 ابريل 2024

مانشستر يوناتيد يحقق فوزاً هاما أمام ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد

توك شو27-8-2022 | 12:53

مانشستر يوناتيد يحقق فوزاً هاما أمام ساوثهامبتون ، يلعب مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم على ملعب الأخير في سانت ماري في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يريد المدرب إيريك تين هاج أن يفوز الشياطين الحمر بالنصر الثاني على التوالي رغم الأزمة العنيفة التي ضربت أولد ترافورد مع كريستيانو رونالدو نجم الفريق ، لرغبته في المغادرة رسمياً ، بينما اشترط تين هاج أن يجلس على دكة البدلاء ليوافق على استمراره رسمياً ، لكن رغم كل هذا قدم الفريق أقوى عروضه في الجولة الثالثة أمام ليفربول وكان استطاع الفوز بهدفين مقابل هدف ما أعطى الفريق ثقة أكبر على أمل مواصلة مسيرة الانتصار.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا حسب توقيت القاهرة ما يكون في الساعة الثانية والنصف ظهرا حسب توقيت مكة المكرمة وتبث من خلال قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ساوثهامبتون

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
في خط الدفاع: تايريل مالاسيا - ليساندرو مارتينيز - رافاييل فاران - ديوجو دالوت.
في خط الوسط: كاسيميرو الوافد من ريال مدريد - كريستيان إيريكسن - برونو فيرنانديز.
في خط الهجوم: جادون سانشو - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط ، بعد أن خسر بثلاث نقاط أمام برايتون في الجولة الأولى ، ثم خسره بأربع نقاط أمام برينتفورد في الجولة الثانية ، قبل الانتفاضة الحقيقية ضد ليفربول ، بفوزه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذي جلس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

أما ساوثهامبتون فهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط بعد تعادله 2-2 مع ليدز يونايتد ثم الفوز 2-1 على ليستر سيتي ، لذلك يتطلع المدرب رالف هاسينوتل إلى استخدام أرضه وجمهوره لتحقيق الفوز. هذه المعركة الصعبة للفريقين.

Dr.Randa
Dr.Radwa