الأحد 5 مايو 2024

نجوم الفن ينعون المطرب جورج الراسي

جورج الراسي

فن27-8-2022 | 15:36

ياسمين محمد

يسيطر على الوسط الفني حالة من الحزن الشديد ،وذلك عقب إعلان خبر وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، إثر حادث سير أليم، وحرص العديد من النجوم على نعي المطرب الراحل، داعين لـ أهله بالصبر، عبر حساباتهم الشخصية المختلفة.

 

ونعت الفنانة إلهام شاهين المطرب الشاب جورج الراسي عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة: "خبر محزن جداً جداً.. وفاة الفنان الشاب جورج الراسي في حادث سير .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. عزائي لعائلته وأخته الفنانة نادين الراسي.. الله يصبرهم على ألم الفراق.. كل الكلمات لا تكفى.. ربنا مع عائلته وقلوبنا معهم.. والعزاء لكل محبيه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وقدم المطرب وائل كفوري برقية عزاء لـ أسرة جورج الراسي،عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلا:"بكّيتنا يا جورج!،الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل".

بينما نعت المطرب اللبنانية نجوي كرم جورج الراسي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلة:"يا حزنّنا على شبابو.. تعازينا الحارّة لـ آل الراسي.. الله يرحم الفنان جورج الراسي، وانشالله تكون نفسو بالسما.

الجدير بالذكر أن المطرب الشاب جورج الراسي توفي فجر اليوم، بحادث سير أثناء عودته من حفل غنائي في دمشق، وعلى الفور جاء فريق الدفاع المدني من مركز المصنع، وتم نقله إلى مستشفى تعنايل العام في لبنان إلا أنه فارق الحياة.