الخميس 9 مايو 2024

ارسنال يحقق الفوز أمام فولهام بمشاركة النني

ارسنال

توك شو27-8-2022 | 17:30

رفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي ، فيما توقف رصيد فولهام عند 5 نقاط في المركز الثامن ، بعد انتهاء مباراة اليوم بفوز ارسنال بهدفين لهدف.

 ويتركز الاهتمام على فريق أرسنال الذي يحترف ضمن صفوف المحترف المصري محمد النني الذي يواجه نظيره فولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يريد أرسنال التمسك بالصدارة التي حققها بمفرده بعد 3 جولات من المسابقة ، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ، حيث حقق العلامة الكاملة بقيادة ميكيل أرتيتا ، ويريد جمع 3 نقاط جديدة ضد الفريق الصاعد حديثًا إلى مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتبث مجريات المباراة بين أرسنال وفولهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي.

فاز أرسنال على بورنموث ، في المباراة التي جمعت بينهما قبل أيام ، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، 3-0.

وسجل أوديجارد هدف أرسنال في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول بعد تمريرة من زميله مارتينيلي ، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 11 ، قبل أن يسجل صليبا الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة ، كان أرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط ، بعد فوزه في أول 3 مباريات من المسابقة.

Dr.Radwa
Egypt Air