الجمعة 17 مايو 2024

«ميكالي» يعلن قائمة المعسكر الأول للمنتخب الأولمبي 30 أغسطس

المنتخب الأوليمبي

ملاعب الهلال27-8-2022 | 17:57

مؤمن يوسف

 قرر روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إعلان قائمة المعسكر الأول للمنتخب يوم 30 أغسطس، بالتزامن مع نهاية مباريات الجولة الأخيرة في الدوري، وسينتظم اللاعبون في المعسكر يوم 1 سبتمبر لبدء المعسكر في الإسكندرية.

وبدأ البرازيلي ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، الزيارات الميدانية لتدريبات الأندية؛ بحثًا عن اختيار قاعدة من اللاعبين المقرر أن يمثلون المنتخب في أول معسكر له سبتمبر المقبل، ضمن الاستعدادات الجادة لبدء مسيرة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات الدورة المجمعة، وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويحرص «ميكالى» على توزيع الاختصاصات على معاونيه، وكلف وائل رياض المدرب المساعد بمتابعة بعض مباريات الدوري، ونفس الوضع بالنسبة لعصام الحضري مدرب حراس المرمى بالمنتخب، بينما تواجد تياجو كونيا المدرب العام وليونياردو فاجوندس مخطط الأحمال، وجواو بيدرو محلل الأداء، وخالد سرحان المترجم رفقة ميكالي خلال زياراته للأندية.

ووجه ميكالي النصيحة إلى كل الأندية المصرية بضرورة التعاون مع المنتخب خلال الفترة القادمة؛ نظرًا لضيق الوقت الفاصل بين تكوين المنتخب وخوض غمار التصفيات القارية، معربًا عن تفاؤله بالأجواء الإيجابية التي لمسها من اهتمام وجدية لدى المسئولين بالأندية الذين التقاهم في جولاته خلال متابعة المباريات أو الزيارات الميدانية.