الإثنين 13 مايو 2024

وزارة الداخلية تستضيف شباب وبراعم بشاير الخير وأسرهم لقضاء يوم رياضي

مبادرة كلنا واحد

توك شو27-8-2022 | 17:55

إبراهيم سعيد

وجهت وزارة الداخلية دعوة لبراعم وشباب منطقة "بشاير الخير" بالإسكندرية لقضاء يوم ترفيهي بنادي الشرطة بالإسكندرية لإتاحة الفرصة لهم لممارسة جميع الأنشطة الرياضية، فى إطار مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية.

 

 

قدمت وزارة الداخلية، دعوة جديدة لبراعم وشباب بشائر الخير لممارسة جميع الأنشطة الرياضية، والاستمتاع بقضاء يوم رياضي وترفيهي، حيث تم اصطحابهم لنادي الشرطة الرياضي بالإسكندرية، وتوزيع الملابس الرياضية عليهم، في إطار مبادرة كلنا واحد برعاية رئيس الجمهورية.

 

ونجحت الدولة المصرية في إنشاء مجتمعات حضارية جددية كبدائل للمناطق التي شكلت على مدار سنوات طويلة، خطورة على قاطنيها، وكان بشائر الخير واحد من تلك البدائل التي احتضنت أعدادا كبيرة منهم وغيرت مجرى حياتهم إلى الأفضل في إطار حرص الرئيس السيسي على توفير حياة كريمة لهم.

ومن جانبهم، عبر براعم وشباب بشائر الخير عن سعادتهم الكبير بالدعوة التي قدمتها وزارة الداخلية وحضورهم نادي الشرطة بالإسكندرية، مؤكدين "حياتنا بقا جميلة في بشائر الخير، وحياتنا اتغيرت 100%.

 

ربما لم يكن يتخيل هؤلاء البراعم والشباب، أن يتم دعوتهم ليوم كهذا، لكن كان حرص وزرة الداخلية على التواصل الاجتماعي معهم والتقارب مع كافة الفئات، خاصة قاطنو بدائل العشوائيات، فكانت فرحتهم كبيرة بالتغيير الذي حدث في حياتهم إلى الأفضل.

وجه براعم وشباب بشائر الخير: "الشكر الرئيس السيسي على الدعوة الجميلة وشكرا على كل حاجه انت عملتها لنا".

 

مبادرة هي الأولى من نوعها تؤكد الدور الاجتماعي لوزارة الداخلية، الذي يكتسب أهمية يوما بعد يوم ويوضح حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية، خاصة قاطنو المجتمعات الحضارية الجديدة، التي حرص الرئيس السيسي على إنشائها منذ توليه المسؤولية، لتوفير حياة كريمة لقاطني هذه المناطق.

Dr.Radwa
Egypt Air