الأربعاء 15 مايو 2024

لسبب مهم | مانشستر سيتى يقرر رصد 100 مليون جنيه إسترليني لـ كأس العام

مانشستر سيتي

ملاعب الهلال28-8-2022 | 11:28

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن رصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعبين المتألقين في كأس العالم المقبل بقطر.

وأوضحت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي حددت للمدرب جوارديولا صرف مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيكون الهدف هو التعاقد مع اللاعبين المتوقع تألقهم فى كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي قررت عدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعززت صفوف الفريق بعدة لاعبين أبرزهم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي كالفين فيليبس وسيرجيو جوميز وعودة الأرجنتيني جوليان ألفاريز من الإعارة لفريقه الأم ريفر بليت، وهو الذى كان قد تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وأفادت الصحيفة أن السيتي حصل على أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني منذ بداية السنة من بيع لاعبيه، أبرزهم الإنجليزي رحيم سترلينج لتشيلسي والثنائي البرازيلي جابرييل جيسوس والأوكراني أولكسندر زينشينكو لآرسنال.

وأكملت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا يملك 18 لاعبا فقط في قائمة الفريق الأول، وقام بتصعيد عدة لاعبين من أكاديمية الفريق مثل كول بلمير وريكو لويس، وسيواجه جدوله لقاءات صعبة وقوية قبل كأس العالم في قطر على الصعيدين المحلي والقاري.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الفريق قررت منح بيب جوارديولا ميزانية تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

Dr.Radwa
Egypt Air