الأحد 12 مايو 2024

65 مليون جنيه لتطوير 31 مدرسة بمحافظة الدقهلية

محافظ الدقهلية

محافظات28-8-2022 | 19:09

دار الهلال

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار اعتماد وإسناد رفع كفاءة وتطوير 31 مدرسة بمراحل التعليم المختلفة بنطاق المحافظة هذا العام بتكلفة تقديرية 65 مليون جنيه بمراكز ومدن وقرى الدقهلية إلى فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة. 

وأشار المحافظ -في تصريح له اليوم- إلى أنه تقرر تسليم مواقع المدارس التي تشملها أعمال رفع الكفاءة والتطوير في 30 أغسطس الجاري للبدء فورا في تنفيذ الأعمال المذكورة، وثمن جهود وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للأبنية التعليمية لتلبية احتياجات ومطالب أبناء المحافظة فيما يتعلق بالمنشآت التعليمية بما يستهدف الارتقاء بالعملية التعليمية.

وأوضح أن المحافظة بجميع أجهزتها حريصة دائما علي التعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات المركزية لتحقيق مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية في كافة قطاعات المرافق والخدمات وفي مقدمتها المدارس بهدف العمل على تقليل كثافات الفصول وتحقيق الجودة في التعليم بمراحله المختلفة على مستوى المحافظة.

وأشاد المحافظ بجهود وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للابنية التعليمية في نطاق محافظة الدقهلية من خلال طرح هذا العدد الكبير من المدارس بمراكز ومدن وقرى المحافظة بما يلبي احتياجات ومطالب أبناء المحافظة ويسهم بشكل كبير في خفض كثافة الفصول ويحقق جودة التعليم.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الإجراءات تأتي في إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وكلا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والمهندس يسري سالم رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية.

Dr.Radwa
Egypt Air