الأحد 12 مايو 2024

محافظ مطروح يبحث التعاون المشترك مع رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال

محافظ مطروح

محافظات29-8-2022 | 11:03

دار الهلال

 بحث محافظ مطروح خالد شعيب، مع رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال الدكتورة عبير عصام، مجالات وفرص التعاون والتنسيق المشترك؛ لخدمة وتنمية أهالي المحافظة ، وذلك بالديوان العام .

وأوضح المحافظ- بحسب بيان، اليوم- أن اللقاء تناول عددا من المجالات ذات الاهتمام المشترك للتنمية الاقتصادية والمجتمعية بمطروح، وفي مقدمتها التعاون في الترويج للمنتجات التراثية والغذائية والزراعية التي تشتهر بها المحافظة للأسواق المحلية والخارجية.

من جانبها.. أشارت رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال الدكتورة عبير عصام إلى أنه تم التأكيد على أهمية عرض منتجات المدينة على التمثيل التجاري المصري من أجل تصديرها، بجانب تعاون المجلس مع الغرفة التجارية بمطروح برئاسة أنور رحيم؛ لإقامة معرض دائم للتجار من خارج المحافظة لتوفير المنتجات بسعر الجملة .

وأضافت أن المجلس سيقدم منحا دراسية مجانية لعدد من الطلاب من أبناء مطروح للدراسة، كما تم عرض مشروع لتطوير بعض الأماكن بالمدينة بالتعاون مع غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات برئاسة أحمد عبد الحميد، والتي أبدت رغبتها للتعاون المشترك مع المجلس العربي لسيدات الأعمال ومحافظة مطروح في توفير كافة خامات البناء ومتطلبات التنمية العمرانية بالمحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air