السبت 29 يونيو 2024

محافظ المنيا : لجان فرعية بالوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" ميدانيا

محافظ المنيا

محافظات29-8-2022 | 15:11

دار الهلال

 وجه محافظ المنيا، أسامة القاضي، بتشكيل لجان فرعية بالوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة" ميدانيا.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، فإن ذلك جاء خلال الاجتماع الموسع الذي عقده القاضي، اليوم/الاثنين/، مع المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، والمهندس منتصر عبد الوهاب رئيس فرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وممثلي شركات الغاز والاتصالات وعدد من الجهات المعنية؛ لمتابعة سير العمل ومعدلات الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها بالقرى المستهدفة من مبادرة "حياة كريمة"، وخاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والغاز الطبيعي والاتصالات.

وقال القاضي، إن المحافظة تعمل على قدم وساق من أجل تنفيذ تكليفات القيادة السياسية، بسرعة الانتهاء من توصيل كافة الخدمات والمرافق الأساسية من (مياه شرب وصرف صحي، وغاز واتصالات) بالقرى المستهدفة من "حياة كريمة" من خلال توصيل كافة الخدمات والمرافق للمواطنين، وضمان حياة كريمة للمواطن المصري.


وأشار إلى أنه تمت مناقشة نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات بالمراكز المدرجة، في تلك القطاعات والمتابعة بصفة دورية ومستمرة لمعدلات تنفيذ المشروعات ميدانيا من خلال عدد من الجولات التفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها والتنسيق بين القطاعات لإنهاء كافة الخدمات.

ووجه المحافظ بتشكيل لجان فرعية بكل وحدة محلية، برئاسة رؤساء الوحدات المحلية، تضم في عضويتها، ممثلي كلا من (الهيئة القومية لمياه الشرب والغاز الطبيعي والاتصالات)، على أن تقوم تلك اللجان بإجراء حصر شامل ومدقق لكافة الشوارع، لسرعة تنفيذ أعمال وصلات المياه المنزلية لها.

وكلف القاضي، رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة معدلات التنفيذ بتلك القرى وإفادة المحافظة بكافة المستجدات، مؤكداً ضرورة تكاتف جميع الجهات لإزالة المعوقات من أجل تحقيق المستهدف.