الثلاثاء 21 مايو 2024

ميلان يتصدر الدوري الإيطالي"مؤقتا" بعد التعادل أمام ساسولو

ميلان

ملاعب الهلال30-8-2022 | 21:37

دار الهلال - وكالات

تصدر فريق ميلان مسابقة الدورى الإيطالي"الكالتشيو"، مؤقتا عقب تعادله أمام فريق ساسولو بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب إستاد مابي الرياضي في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من عمرالمسابقة.

 
احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الشوط الأول لأصحاب الأرض "ساسولو" أضاعها اللاعب "دومينيكو بيراردي" فى الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف بين الفريقين.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ميلان إلى ثمان نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتا وفريق ساسولوإلى خمس نقاط فى المركز العاشر.


ويأتى خلف ميلان فى جدول ترتيب الدورى كل من نابولى "الثاني" ولاتسيو "الثالث" واتلانتا "الرابع" وتورينو "الخامس" وروما "السادس" بنفس الرصيد سبع نقاط.


وفاز ميلان فى الجولات السابقة على كل من ضيفه فريق أودينيزى بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأولى وتعادل أمام مضيفه فريق اتلانتا بهدف مقابل هدف بالجولة الثانية وفاز على ضيفه فريق بولونيا بثنائية مقابل لا شىء بالجولة الثالثة.


فيما فاز خسر ساسولو على يد مضيفه فريق يوفنتوس بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى وفاز على ضيفه فريق ليتشي بهدف دون رد بالجولة الثانية وتعادل أمام مضيفه فريق سبيزيا بهدفين مقابل هدفين.
وتقام الآن بنفس الجولة الرابعة، مباراة بين فريق انتر ميلان وضيفه فريق كريمونيزي على ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) ومباراة أخرى بين فريق روما وضيفه فريق مونزا على ملعب الأوليمبيكو.