الجمعة 27 سبتمبر 2024

حبس عامل لاتهامه بقتل تاجر مخدرات بإمبابة

29-7-2017 | 12:12

قررت نيابة  قسم إمبابة باشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل تاجر مخدرات بمنطقة إمبابة وحيازتها والاتجار فيها، كما أمرت بإخلاء سبيل صديق المتهم بعدما تبين أنه كان متواجدا لحظة وقوع الحادث ولكنه لم يشترك معه في ارتكابه، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 كشفت تحقيقات النيابة، أن رئيس مباحث القسم تلقى بلاغا يفيد بمقتل عامل على يد صديقه داخل شقة سكنية بشارع الأقصر، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى "محمد البرنس"، 36 عاما، تاجر مخدرات، وأنه قبل الواقعة نشبت بينه وبين المتهم "عبد الحميد . أ"، 29 عاما، مشادة كلامية بعدما تبين أن صديق الأخير ويدعي "نبيل . أ" قام في وقت سابق بسرقة كمية من المواد المخدرة المملوكة للمجني عليه والتي كان يحتفظ بها لدى المتهم، واصطحبهما إلى شقته لمعاقبته من أجل الحصول على المخدرات أو ثمنها.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه تشاجر مع المتهم وحاول التعدي عليه بسلاح أبيض " سكين"، فسقط من يده، فتناولها المتهم وقام بطعن المجني عليه 5 طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، وحاول الهرب ولكن الأهالي تمكنوا من القبض عليه واقتياده إلى القسم وتحرر محضر بالواقعة.