الأحد 19 مايو 2024

وزير التموين يعلن عن خدمة جديدة في معرض «أهلا مدارس»

الدكتور علي المصيلحي

اقتصاد31-8-2022 | 10:49

أنديانا خالد تصوير / فيورنيكا مجدي

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن نسبة التخفيضات في معرض أهلا مدارس تبدأ من 25%، مشيرا إلى أن هناك شركات تقدم خدمة التقسيط بدون فوائد على بعض الأدوات المدرسية.

وأضاف وزير التموين خلال مؤتمر صحفي على هامش افتتاح معرض أهلا مدارس، أنه سيكون هناك منافذ متحركة، لافتا إلى هناك طفرة حقيقة في صناعة الجلود والملابس والأدوات المدرسية، ووصلت نسبة المنتج المصري في المعرض إلى 80%. 

وأكد أنه كان لديه رغبة في استمار المعرض بعد يوم 10 سبتمبر، إلا أن هناك معرض أخر سيكون في نفس المكان. 

وافتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، منذ قليل، معرض أهلا مدارس بقاعة جهاز المشروعات بارض المعارض مدينة نصر، وذلك بتخفيضات تصل إلى 25%، صباح اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، ويرافقه وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، ورئيس اتحاد الغرف التجارية المهندس ابراهيم العربي.

وينطلق معرض أهلا مدارس للمواطنين  يوم الخميس المقبل في الأول من سبتمبر 2022، ينظمة اتحاد الغرف التجارية بالتعاون مع غرفة القاهرة التجارية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وزارة التموين والتجارة الداخلية. 

ومن المقرر أن يكون موعد معرض أهلا مدارس خلال الفترة من 1 سبتمبر حتى 10 سبتمبر، حيث يقام على مساحة 6000 متر مربع، ويشارك أكثر من 199 عارض، من ضمنهم شعبة الأدوات المكتبية، وأيضا شعبة الملابس الجاهزة، وكذلك شعبة الأجهزة الإلكترونية، وأيضا شعبة الأحذية، بجانب أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، القابضة للصناعات الغذائيه.

الاكثر قراءة