الإثنين 13 مايو 2024

بدء تصوير مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز أكتوبر المقبل

كريم عبد العزيز

فن31-8-2022 | 13:37

ياسمين محمد

تعاقد الفنان كريم عبد العزيز مؤخرا على بطولة مسلسل "الحشاشين"، من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2023م.

ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل تصوير أول المشاهد من المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، وتستكمل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل وإتمام كافة التعاقدات. 

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث العمل شخصية حسن الصباح وهو زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة، ويواجه العديد من الصراعات خلال العمل، كما سيُحكم عليه بالإعدام، ولكنه سوف يهرب بمساعدة السجان بعد أن يحكي له قصة مؤثرة، وذلك في الحلقات الأولى من المسلسل، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي مثير. 

ويذكر أن مسلسل الحشاشين يتناول مسيرة حسن الصباح الذي ولد عام 1037، في إيران، ونشأ في بيئة شيعية، وبدأت دعوته في غرب إيران والعراق، وطُلب منه بعدها السفر إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وسجنه ثم طرده من مصر والعودة إلى أصفهان.

فى سياق آخر، يعرض حاليا للفنان كريم عبد العزيز فيلم كيرة والجن، ويشاركه فى البطولة الفنان أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدي المفتي، من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

Dr.Radwa
Egypt Air