الخميس 16 مايو 2024

.. صلاح يصنع فوز ليفربول علي نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ليفربول ونيوكاسل

توك شو31-8-2022 | 20:21

 صلاح يصنع فوز ليفربول علي نيوكاسل في الدوري الإنجليزي ، خطف نادي ليفربول فوزا قاتلا أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بمسابقة الدوري الإنجليزي.

يستضيف فريق ليفربول المحترف ، النجم المصري محمد صلاح ، نظيره نيوكاسل يونايتد ، اليوم ، على ملعب "أنفيلد" ، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تبث المباراة  عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR، وArena Sport 2 HD Premium Serbia.

ويسعى نادي ليفربول لمواصلة الانتفاضة والفوز للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحسين موقعه في ترتيب البطولة.

يدخل نادي ليفربول المباراة ، ويحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط جمعت من الفوز بمباراة واحدة وخسارة نفس الشيء ، وتعادل في مباراتين ، وأحرز 13 هدفًا ، وحصل على 5 فقط.

بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط يجمعها من الفوز بالمباراة ، والتعادل 3 ، وإحراز 6 أهداف ، والحصول على 4.

على الصعيد الفردي ، يأمل الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، أن يستعيد هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة ضد بورنموث ، حيث سجل الفرعون هدفين حتى الآن.