الأحد 23 يونيو 2024

«الوطنية للإعلام» تتلقى خطاب شكر من «الشؤون المعنوية»

29-7-2017 | 18:37

تلقت الهيئة الوطنية للإعلام، خطاب شكر، من إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، أعربت فيه عن تقديرها، وامتنانها، للهيئة؛ لما بذلته من جهد متميز في التغطية الإعلامية لمراسم افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، وتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية.

وأوضح الخطاب أن التغطية أظهرت تفاصيل الاحتفال بشكل متميز، وأبدت الشؤون المعنوية استعدادها التام للتعاون الدائم مع الهئية الوطنية للإعلام؛ من أجل رفعة وطننا الحبيب.

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشكر والتقدير لفرق التغطية الإعلامية لتخريج دفعات الكليات والمعاهد العسكرية، وكلية الشرطة، مشيرا إلى متابعته الشخصية لاستعدادات التغطية الإعلامية، وتوجيهه بتوفير الإمكانيات الفنية والهندسية، اللازمة لخروج التغطية بشكل متميز، يليق بالإعلام الوطني، مؤكدا  اضطلاع الإعلام الوطني بدوره في إظهار مدى الكفاءة العالية، والقوة والتحديث في جيش مصر.

ووجه حسين زين، الشكر والتحية لفرق عمل التغطية الإعلامية للمؤتمر الرابع للشباب لما بذلوه من جهد رائع في التغطيات الحية، والمباشرة لفعاليات المؤتمر.

وأثنى حسين زين على التغطية المتميزة التي أجرتها فرق العمل من مذيعين، ومراسلين وفنيين وإداريين، بقطاعات الهيئة، الذين قدموا التقارير والفترات الإخبارية التي تناولت فعاليات المؤتمر بمهنية واحترافية، وعرض صورة مشرفة لحوار الرئيس مع شباب مصر الواعد.

كان حسين زين شارك في فعاليات مؤتمر الشباب، وتابع الاستعداد للتغطيات الإعلامية لهذا الحدث الديمقراطي.