السبت 5 اكتوبر 2024

«زيدان»: أتمنى خسارة الوديات أمام برشلونة من أجل حصد البطولات

30-7-2017 | 10:59

أطلق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني ، تصريحا صادما لجماهير فريقه، عقب الخسارة أمام الغريم التقليدي برشلونة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم.

وخسر ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين أمام برشلونة خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما صباح اليوم، على ملعب هارد روك بميامي في أمريكا خلال منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

وتحدث زيدان، في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء قائلا “بدأنا المباراة بشكل سيء بسبب قلة التركيز، بالنسبة لنا دائماً ما نحاول أن نظهر بصورة جيدة، ولكنها ليست مشكلة لأننا سنلاقي برشلونة بعد فترة قصيرة مرة أخرى”.

وأضاف: “النتائج ليست جيدة، ولكنها ليست مهمة أيضاً بل الأهم حالياً هو يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل وهو موعد لقاء السوبر الأوروبي”.

وأتم الفرنسي تصريحاته قائلا: “عملنا بشكلٍ جيد في الموسم التحضيري، ولا يجب أن نكون متشائمين، وأتمنى أن نخسر من برشلونة في الوديات ونفوز بالبطولات في نهاية كل موسم”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر يونايتد في منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي يوم 8 أغسطس المقبل، فيما يستعد للمنافسات كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي برشلونة يومي 13 و 18 أغسطس.