الخميس 6 يونيو 2024

التنظيم والإدارة تشكل لجنة لوضع آليات تطبيق قانون الخدمة المدنية لمصابي الثورة

30-7-2017 | 15:39

يعقد غداً برئاسة المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الاجتماع الثاني للجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1401 (لسنة 2017 الصادر بتشكيل لجنة لوضع آليات تطبيق نص المادة (13/2 ، 3 ) مـن قــــانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنــــة 2016 والخاصة بتعيين المصابين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء،وذويهم، وأسر الشهداء والمفقودين في العمليات الحربية وأسر شهداء العمليات الأمنية.

وأشار د. جميل إلى أن اللجنة كانت قد عقدت أولى اجتماعاتها في الخامس من يوليو الجاري، وأن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين عن وزارات هي الدفاع والداخلية، والتضامن الاجتماعي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وممثل عن الأمانة التشريعية بمجلس الوزراء، وممثل عن المجلس القومي لرعاية أسر الشهداءوالمصابين.

وأوضح د. جميل أنــــه سيقوم برفع تقرير بنتائج أعمال اللجنة وما انتهت إليه – كونه رئيس اللجنة – إلى معالي رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل.

ورحب د. جميل بكل الأراء والمقترحات التي تساهم في دعم ومساندة مصابي العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذلك من خلال الموقع الالكتروني للجهاز