الأحد 16 يونيو 2024

مزاد علني لتأجير مستشفى المحامين بالقليوبية.. 20 أغسطس

31-7-2017 | 05:06

أعلنت  نقابة محامين شمال القليوبية،عن إقامة مزاد علني لتأجير مستشفى المحامين ، وذلك يوم 20 من أغسطس المقبل بنادي المحامين ببنها ، تحت رعاية النقيب مجدي المهدي .

وقال نقيب محامين القليوبية ،  مجدى  المهدى، إنه تم فتح باب استلام كراسة الشروط بمقر الفرعية للراغبين ، بداية من أمس و حتى  19  أغسطس ، مشيراً إلى أن  الشروط المتفق عليها عند التأجير تتضمن تقديم خدمات المحامين بالمستشفى بواقع سداد نصف التكلفة للمحامي وأسرته وزوجته وذلك عند الكشف أو إجراء أي عملية جراحية ، بالإضافة إلى حق النقابة الفرعية في الإشراف على المستشفى وطريقة العمل بها ، حرصا على راحة المحامين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم .

وعلى صعيد آخر أشار المهدي،  إلى بداية  الدراسة فى  معهد المحاماة  13 من سبتمبر المقبل ،  بنادي المحامين ببنها ،مجانا ، لجميع أعضاء النقابة بمختلف درجات القيد ،  لمدة 3 شهور ، لافتاً إلى أنه جاري  التعاقد مع كبار المحامين وأساتذة  كلية الحقوق ، لإلقاء المحاضرات في كافة الفروع القانونية لبناء وتأسيس جيل واع مثقف فكريا و قانونيا . وأشار النقيب ، إلى  استمرار معرض الكتب القانونية المقام حاليا بنادي محامين بنها .