الأحد 28 ابريل 2024

بشق الأنفس .. مانشستر يونايتد يتقدم على ليستر سيتي بهدف في البريميرليج

مانشستر يونايتد

توك شو1-9-2022 | 20:26

بشق الأنفس .. مانشستر يونايتد يتقدم على ليستر سيتي بهدف في البريميرليج ، لقاء خاص في مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم على ملعب كينج باور ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث من المقرر أن يكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر في ظل الصحوة. تمر قلعة الشياطين الحمر مع المدرب إريك تين هيغ ، الذي يبدو أنه بدأ في وضع يديه على نقاط القوة والضعف في مانشستر يونايتد على الرغم من الأزمة التي حدثت في البداية مع كريستيانو رونالدو ، نجم الفريق الأول ، بعد أن طلب ذلك ترك بسبب فشل شعب أولد ترافورد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد ، لذلك كانت طموحات رونالدو أعلى من المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تمكن تين هاج من قيادة مانشستر يونايتد للفوز مرتين على التوالي رغم البداية المتعثرة ، بعد عرض قوي أمام ليفربول ، حسمه الفريق لصالحه بهدفين مقابل هدف بفضل الدفاع اليائس والهجمات المرتدة السريعة ، الذي كان ماركوس راشفورد هو البطل الأول ، ثم خاض مواجهة أخرى ضد ساوثهامبتون ، والتي حسمت بهدف نظيف قبل أن يشارك كاسيميرو رسميًا بعد التعاقد معه من ريال مدريد.

قد يشهد تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي الظهور الرسمي لأول مرة للبرازيلي كاسيميرو مع الشياطين الحمر من أجل إعطاء القوة المناسبة لوسط الملعب إلى جانب برونو فرنانديز وجادون سانشو ، خاصة وأن كاسيميرو معروف بقدرته على إفساد الخصوم. 'يهاجم ويمنح الحرية لزملائه في الانطلاق الهجومي دون التفكير في الواجب الدفاعي كما حدث مع لوكا مودريتش وتوني كروس.

أما ليستر سيتي مع مدربه رودجرز ، فيريد الخروج من دائرة الهزائم هذا الموسم بعد الخسارة 2-1 أمام ساوثهامبتون ثم إعادة نفس النتيجة أمام تشيلسي في الجولة الماضية ، لذلك يريد رودجرز الفوز هذه الليلة بالاعتماد على جيمي فاردي في خط الهجوم وخلفه ماديسون وكاستاني ، لذلك نحن نواجه مواجهة خاصة خلال المباراة المتوقعة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي لكلا الفريقين تحت شعار "لا بديل عن الفوز عندما يتم بثها عبر beIN Sports HD 1.

Dr.Randa
Dr.Radwa