السبت 18 مايو 2024

الأمن يكشف حقيقة استغاثة ريهام من العنف الأسري.. تغيبت عن المنزل وضربت والدها

فتاة

الجريمة2-9-2022 | 11:47

هويدا على

أثارت منشورات استغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي من فتاة تدعى ريهام، تزعم تعدي أسرتها عليها وتعرضها للعنف، تعاطف الكثير من رواد التواصل الاجتماعى حيث طالبوا بضبط الأسرة ومعاقبتهم.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى  إخطارا، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، من مركز شرطة دكرنس، يفيد بتعرض فتاة لعنف أسري، وحبسها داخل منزلها في قرية دموه، التابعة لدائرة المركز.

وعلي الفور، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم ضبط الأسرة، وتبين أن الفتاة تدعى: ريهام- 24 عاما، مقيمة في قرية دموه.

كما تبين أن مشاجرة نشبت بينها وبين والدها؛ بسب تغيبها عن المنزل لمدة 24 ساعة، دون علمه، وأكد الأب خلال محضر الشرطة، أن نجلته تغيبت عن المنزل لأكثر من 24 ساعة، وأغلقت هاتفها المحمول خلال هذه الفترة، إلا أنها عادت للمنزل بعدها، وعند محاولته تأديبها، ومعرفة سبب ومكان تغيبها؛ فوجئ بابنته تتعدى عليه بالضرب، وبتمزيق ملابسه، حتى تدخل الجيران، وفضوا الاشتباك.

وقال الأب: كنت بأدِّب بنتي زي أي أب، لكن فوجئت بتصرفها تجاهي، وتعديها عليَّ، وعلى والدتها وأضاف  إلى أن لديه 4 بنات، وابنته محررة البلاغ، ترتيبها الثالث بين شقيقاتها.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات؛ وذلك بعد رفض الفتاة التنازل عن المحضر.

الاكثر قراءة