الثلاثاء 14 مايو 2024

وائل العوني يتعاقد على فيلمي «الجنينة» و«مندوب مبيعات» (خاص)

الفنان وائل العوني

فن2-9-2022 | 15:50

رحاب العوضي

يعيش الفنان وائل العوني، حالة انتعاش فني في الفترة الحالية حيث تعاقد على فيلمي "الجنينة" و"مندوب مبيعات"، كما ينتظر عرض فيلم "أخي فوق الشجرة".

وكشف "العوني" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن كواليس الأعمال السينمائية الجديدة له، موضحا أن  فيلم" الجنينة"، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهده به خلال أيام في أبو ظبي.

وتابع: أجسد فيه شخصية "خرشوفه" وهو عامل بـحديقة الحيوانات ويتصنع الطيبة ولكنه سيظهر شخصيته الحقيقية مع توالى الأحداث أثناء تعاونه مع أفراد العصابة لتحقيق هدفهم، وفي النهاية يفيق ويعود لصوابه ويصحح خطأه ويكون السبب الأساسي في القبض علي العصابة.

فيلم "الجنينة " بطولة الفنانين أحمد فتحي،  محمد ثروت، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم ، وائل العوني، محمود الليثي، محمد فاروق شيبا، من تأليف أحمد أنور ومحمود چاميكا و أحمد عبد الجواد، إخراج معتز حسام، إنتاج هاني ويليام.

أما فيلم " مندوب مبيعات "، فأشار إلى أن أحداثه تدور في إطار كوميدي فيه خط رومانسي يناقش مسألة العلاقات الزوجية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده به في دبي عقب الانتهاء من فيلم الجنينة.

ولفت إلى أنه يسجد  شخصية " كريم " وهو الذراع الأيمن للفنان بيومي فؤاد بشركة دعاية وإعلان .

فيلم "مندوب مبيعات " بطولة الفنانين بيومي، أحمد فتحي ، إسلام إبراهيم ، وائل العوني ، فريال يوسف، كريم عفيفي، من إخراج الكاتب العراقي حامد صالح .

وعن فيلم "أخي فوق الشجرة"، قال العوني: انتهيت من تصويره منذ شهر، وأجسد فيه شخصية "خميس" بواب العمارة المقيم بها رامز جلال.

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال ، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني ، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم .

بينما أوضح أنه يشارك حاليا في مسرحية "مانجة هندي"، حيث يجسد دور مخرج هندي .

"مانجة هندي" بطولة الفنانين دارين حداد، أحمد سلامة، ياسر الطوبجي، حمدي الوزير، محمود عزب، حامد مرزوق، رفيق القاضي، وائل العوني، نادية سلامة، نور فرحات، محمد الفخراني، من تأليف أيمن العوضي، إخراج حسام الدين صلاح.

Dr.Radwa
Egypt Air