الأربعاء 26 يونيو 2024

محمود فارس ينتهي من تصوير «5 محي الدين أبو العز»و « اللعب مع العيال»(خاص)

محمود فارس

فن2-9-2022 | 21:50

رحاب العوضي

يعيش الفنان محمود فارس، حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية حيث يشارك في فيلمي "5 محي الدين أبو العز" و"اللعب مع العيال".

وكشف "فارس" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، عن كواليس الأعمال السينمائية الجديدة له، موضحا أن  فيلم" اللعب مع العيال"، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث أن مشاركته فيه كضيف شرف .

وتابع: انتهيت أمس من تصوير فيلم "5 محي الدين أبو العز"، حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية " المعلم حمادة "، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت رومانسي. 
فيلم " 5 محي الدين أبو العز " بطولة الفنانين أحمد فتحي، نور قدري، مصطفى أبوسريع، هاجرالشرنوبي، محمد جمعة، محمود فارس، شريف أبوهميلة، فادي أشرف، لبنى ونس، محمد يونس، محمد عبد العظيم، مازن جمال، أسامة عبدالله، من تأليف أنيس بوجواري، محمد يونس، محمد عبد الخالق، إخراج شادي علي.

وواصل: كما انتهيت من فيلم "اللعب مع العيال "، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وأجسد فيه شخصية " حبشي "، الذي يقوم بتقديم المساعدة للفنان سامح حسين في الورطة الذي يقع بها.

فيلم " اللعب مع العيال " بطولة الفنانين سامح حسين، نور قدري، إيمان السيد، إبرام سمير، محمود فارس، ومجموعة من المواهب الصاعدة من الأطفال، من تأليف طارق رمضان، إخراج هاني حمدي، إنتاج أحمد السبكي.

الاكثر قراءة