الجمعة 3 مايو 2024

"التلاته استنوه يخلص شغله في جزيرة الشاي وقتلوه" .. جريمة أمام حديقة الحيوان

متهمين

الجريمة3-9-2022 | 16:04

هويدا على

بدأت نيابة حوادث الجيزة التحقيق مع 3 متهمين بقتل عامل في حديقة الحيوان، بسبب منعه لهم بالتحرش بفتاة داخل الحديقة.

وشهدت حديقة الحيوان بالجيزة جريمة قتل بشعة عندما أقدم 3 شباب على قتل عامل منعهم من التحرش بفتاة داخل الحديقة ليتربصوا به وقتلوه أمام الحديقة.

وقال احد شهود العيان أمام رجال المباحث إن الضحية يدعي آدم مصطفى ويعمل بكافيتريا بجزيرة الشاي داخل حديقة الحيوان ومنذ عدة أيام  حضر الشاب إلى مكان عمله حيث تعج الحديقة بالزوار.

واضاف الشاهد أن أحد الشباب قام بمعاكسة فتاة فتصدى له الضحية وانصرف هذا الشاب وبعدها حضر وبرفقته آخرين وتربصوا للمجنى عليه أمام الباب وتعدوا عليه بالضرب المبرح وضربوه بقطعة خشب بها مسامير على رأسه مما تسبب في إصابته في رأسه وتم نقله إلى المستشفى.

والتقط شاهد عيان آخر طرف الحديث من الأول وقال إن الضحية شاب ملتزم ومشهود له بحسن السمعة كما أنه الابن الولد الوحيد لوالدته ومعه شقيقته ويقيمون بمنطقة الهرم.

وتابع الشاهد أن المتهمين تعمدوا قتله حيث تربصوا به وقام أحدهم بضربه بقوة بقطعة خشب بها مسامير ليتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة وتوفى بداخله.

وطالب الشاهد بتوقيع  أقصى عقوبة على المتهمين.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود قتيل بالقرب من  احد أبواب حديقة الحيوان بدائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة ادم مصطفى ، 33  سنة مقتول بالضرب علي رأسه، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa