السبت 4 مايو 2024

التعادل يفرض نفسه في مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

مانشستر سيتي

توك شو3-9-2022 | 17:59

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة أستون فيلا في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وستقام المباراة على ملعب فيلا بارك ، موطن فريق أستون فيلا.

وتنطلق صافرة لقاء مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

وتبث مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، ويعلق عليها خالد الحدي.

ويهدف مانشستر سيتي ، بقيادة المدرب بيب جوارديولا ، إلى استكمال سلسلة الانتصارات بعد الفوز الكبير على نوتنغهام فورست في الجولة الخامسة من الدوري ، حيث يأمل رفقاء رياض محرز الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي ، بعد الفوز في النسختين السابقتين وفي السطور أدناه سنزودكم بموعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم السبت وقنوات البث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد المتصدر أرسنال برصيد 13 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادل واحد ، وسجل النادي 18 هدفا واستقبلت شباكه 5 أهداف ، وفي السياق ذاته ، قدم النجم النرويجي إرلينج هالاند مستويات ممتازة لمانشستر سيتي منذ انضمامه إليه بعد أن لعب 5 مباريات مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أصبح هداف البطولة برصيد 9 أهداف ، وهذا فاق توقعات المحللين.

من ناحية أخرى ، يبحث أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفن جيرارد ، في مباراة اليوم لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات ، خاصة بعد خسارته أمام أرسنال 2-1 في الجولة السابقة يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط ، بعد خسارته 4 مباريات والفوز بواحدة.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa