الأربعاء 5 يونيو 2024

وزير الرياضة ومحافظ الفيوم يفتتحان أعمال تطوير منشآت رياضية بنظام BOT

جانب من الحدث

ملاعب الهلال3-9-2022 | 20:24

لطفي السقعان

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أعمال التطوير المنتهية بنادي المحافظة ضمن الزيارة الميدانية للوزير لمحافظة الفيوم، والتى بدأت فى الساعات المبكرة من صباح اليوم السبت.

تضمنت أعمال التطوير  بنادي المحافظة ملعبين للتنس الأرضي، ومبنى إداري واجتماعي، مُجهَز بمختلف صالات الأنشطة الرياضية والمناطق الخدمية للأسر والعائلات من أعضاء النادي.

أكد الدكتور أشرف صبحي على اهتمام الوزارة بملف تطويرالمنشآت الشبابية والرياضية، في جميع أنحاء الجمهورية، والعمل على توفير كل المقومات بها، لتتاح الفرصة أمام النشء والشباب والمواطنين ممارسة مختلف الأنشطة بتلك المنشآت دون عوائق.

لفت وزير الشباب والرياضة  إلى تميز إنشاءات نادي المحافظة بالفيوم، والذي يخدم عدداً كبيراً من أبناء المحافظة، مبيناً أن النادي يعد إضافة قوية للمنشآت الرياضية بالفيوم بما يمتلكه من بنيه تحتية رياضية مقامة على أعلى مستوى.

رافق الوزير خلال افتتاح إنشاءات النادى أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور أشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشباب والرياضية، ومحمد حسن معاون الوزير، ومنى عثمان مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة الفيوم، وعدد من  القيادات التنفيذية بالمحافظة.