الإثنين 29 ابريل 2024

وصول المتهم في قضية فتاة البراجيل إلى محكمة جنايات الجيزة

المتهم بقتل ابنة خاله في البراجيل

الجريمة4-9-2022 | 11:55

أماني الشيخ

وصل منذ لحظات المتهم لمحكمة جنوب الجيزة، لبدء محاكمته أمام الدائرة الثالثة جنايات الجيزة، لاتهامه بقتل ابنة خاله، بعد محاولته الاعتداء عليها بمنزلها في منطقة البراجيل بالجيزة، وتعقد الجلية برئاسة المستشار عبد الشافى محمد عثمان، ومن المقرر بجلسة اليوم الاستماع إلى شهود الإثبات والمرافعة.

حضر المتهم باكراً في حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام تمهيدا لبدء محاكمته، كما شهدت الجلسة حضور أهالى المجنى عليها والسماح بدخولهم قاعة المحكمة.

وأجلت محكمة جنايات الجيزة، أمس، محاكمة أندرو. ح، المتهم بقتل الطفلة أمل الواقعة المعروفة إعلاميا بفتاة البراجيل لليوم، وحضر أهل المجني عليها في جلسة اليوم للسماع لأقوالهم.

وطالب دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة في الجلسة السابقة بتأجيل القضية لحين الاطلاع على الأوراق، كما طالب حضور المحامي الأصيل، واستجابة إلى طلب دفاع المتهم المنسحب، وحضر راهبان من الكنيسة خلال الجلسة الماضية، وجلس الراهبان بجانب المتهم داخل القاعة، يتحدثون في تفاصيل الواقعة التي ارتكبها المتهم.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر، 15 عاما، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها "أندرو. ح" في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

وأضاف المتهم أنه خلال تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.

Dr.Randa
Dr.Radwa