السبت 18 مايو 2024

بعد 26 عاما.. ليلى علوي وإلهام شاهين يجتمعان في عمل فني جديد

ليلى علوي وإلهام شاهين

فن4-9-2022 | 17:49

مصطفى فكيه

عاد فريق عمل فيلم "4 ستات شداد"، استكمال التحضيرات قبل انطلاق موعد التصوير، خلال الفترة المقبلة، يجمع إلهام شاهين وليلي علوي معًا، بعد مرور أكثر من 26 عامًا على مشاركتهما في عمل فني سويًا.

يذكر أنه توقف الفيلم من قبل بسبب اعتراض الفنانة ليلى علوي على حجم الدور الذي تقدمه ضمن أحداث الفيلم، بالنظر لمشوارها الفني، فقررت الانسحاب وتوقف المشروع، لكن عدل فريق عمل الفيلم حجم دورها ووافقت عليه.

يناقش فيلم "4 ستات شداد" قضايا المرأة في المجتمع، خاصة المرأة المستقلة، لأن 40% من الأسر المصرية اليوم تعولها امرأة، كما يركز على اختفاء دور الرجل في المجتمع.

ويذكر أن آخر عمل جمع بين ليلى علوي وإلهام شاهين هو فيلم "يا دنيا يا غرامي" عام 1996، بجانب عدد من النجوم أهمهم الفنان هشام سليم، حسين الإمام، هالة صدقي، ماجدة الخطيب، أحمد سلامة، مجدي فكري، حسن العدل وعدد من الفنانين، من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج مجدي أحمد علي.

في سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين  مسلسل "بطلوع الروح" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي حيث جسدت شخصية أم جهاد قائدة لواء الخنساء بجماعة داعش الإرهابية، والعمل بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

الاكثر قراءة