الإثنين 3 يونيو 2024

فتاة تحصل على نتيجة مرعبة بعد قضاء 40 دقيقة في السرير الشمسي

فتاة أمضت 40 دقيقة في السرير الشمسي فحصلت على نتيجة مرعبة

الهلال لايت 5-9-2022 | 17:25

إيمان علي

أثارت فتاة شابة، اهتمامًا كبيرًا عبر تطبيق «تيك توك»، بعدما كشفت عن الضرر الكبير الذي لحق ببشرتها بعد أن أمضت 40 دقيقة على السرير الشمسي.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا، وتنشر تحت اسم sjo11x على «تيك توك»، إنها استلقت على سرير للتشمس لمدة 40 دقيقة، مما تسبب بتقشير بشرتها وجعلها تبدو حمراء ومتهيجة.

وينصح الخبراء في شركة Sunseeker Sunbeds الأشخاص من جميع أنواع البشرة، وفي مراحل مختلفة، من الخضوع للتان بفاصل 48 ساعة بين جلسات التسمير.

وخلال المراحل المبكرة من بناء قاعدة تان، توصي Sunseeker Sunbeds بالتسمير بشكل متكرر (مرتين في الأسبوع) لمدة لا تزيد عن 6 دقائق بغض النظر عن نوع بشرتك.

وتفرز كراسي الاستلقاء تحت أشعة الشمس أشعة فوق بنفسجية تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد، وسرطان الجلد (الورم الميلانيني) وسرطان الجلد (الورم الميلانيني). وتعطي العديد من كراسي الاستلقاء للتشمس جرعات أكبر من الأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس الاستوائية في منتصف النهار، والمخاطر أكبر بالنسبة للشباب، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وشاركت صاحبة الفيديو تجربتها مع متابعيها التحذرهم من فعل الشيء نفسه معها، ولم يصدق كثير من الناس أنها استمرت في ذلك لمدة 40 دقيقة. وعلق أحد المشاهدين بالقول "يا إلهي هذا يبدو مؤلمًا للغاية"، وقال آخر "يجب أن تكوني قد تعلمتي درسًا من هذه التجربة".