السبت 18 مايو 2024

بعد نجاح «عليكي عيون».. محمد شافعي يتعاون مع أصالة (خاص)

يعد نجاح عليكي عيون .. الشاعر محمد شافعي يتعاون مع أصالة (خاص)

فن5-9-2022 | 17:33

مصطفى فكيه

حقق الشاعر محمد شافعي، نجاحًا كبيرًا، الفترة الماضية، من خلال تعاونه مع المطرب أحمد سعد بأغنيه "عليكي عيون"، والتي انتشرت انتشارًا واسعًا بين الجمهور والنجوم.

وينتظر الشاعر محمد شافعي، طرح أحدث أغانيه مع النجمة أصالة خلال الأيام المقبلة بعنوان "إزاي"، بعد أن تم طرح البوستر الرسمي للأغنية عبرمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد شافعي، في تصريحات خاصة لبوابة "دارالهلال"، بأن تعاونه مع النجمة أصالة جاء من خلال مكالمة هاتفية بينهما وانتهت بطلب أصالة كتابة أغنيه جديدة لها.

وتابع "الشافعي" حديثة قائلًا: "طبعا اتوترت وقعدت يومين كاملين مش بعمل حاجة غير إني بختار «لصولا» أغنية حلوة زي ما طلبت وتمت بحمد الله يارب تعجبكم".

ونوه "شافعي" عن سعادته بالتعاون مع النجمة أصالة، مؤكدًا بأنها إضافة كبيرة لمشواره الفني، فهي فنانة تختار أعمالها بعناية شديدة، لذلك هي دائمًا في تطور وتقدم.

وأشار الشاعر محمد الشافعي، إلى أن أغنية "إزاي" رومانسية، وبها من روح أغنية "عليكي عيون" لـ أحمد سعد من حيث الصدق والإحساس، وهي من ألحان وتوزيع علي أباظة.

يذكر أن آخر أعمال الشاعر محمد شافعي، أغنية "عليكي عيون" للنجم أحمد سعد، والتي تم طرحها بالتزامن مع عيد الحب وحصدت أكثر من 173 مليون مشاهدة عبر موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب.

الاكثر قراءة