السبت 25 مايو 2024

«العابد»: كلنا واحد توفر كل ما تحتاجه الأسرة بتخفيضات تصل لـ 40%

طلعت العابد

أخبار5-9-2022 | 16:50

محمود بطيخ

قال طلعت العابد، رئيس شركة العابد للحوم والدواجن في تصريح خاص لدار الهلال، إنهم يشاركون في مبادرة "كلنا واحد"، في فاعلياتها الـ23، إلا أنهم يقدمون خلال المبادرة الأدوات المدرسية.

وتابع أن «العابد» توفر للأسرة المصرية كل ما يحتاجه أبنائهم خلال عامهم الدراسي كالكراسات والأقلام، والأحذية والملابس، والشنط، بأسعار مخفضة للغاية مؤكدًا أن الأسعار تنخفض عن السوق بنسبة تصل إلى 40%.

وتابع أنهم حريصون على تقديم المنتجات بجودة عالية للغاية، مشيرًا إلى أن استمرار المبادرة جعل المواطنين يثقون فيما تقدمه، وينتظرونها ويقبلون عليها بشكل كبير.

وأكد أن المبادرة تقدم العديد من السلع المختلفة، إلا أن موسم المدارس يكون الإقبال بشكل كبير على السلع الخاصة بالمدارس لذلك تهتم المبادرة بتوفيرها للمواطنين بكافة أشكالها المختلفة، موضحًا أن الإقبال يكون على كل السلع الموجودة في المباردة.

وشهدت فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة "كلنا واحد"، إقبالا كبيرا من المواطنين في خيمة ميدان الدقي، وذلك في وقت الظهيرة إلا أن الإقبال يزداد بدءا من الساعة 4 عصرا حسب تصريحات العارضين.

وتتضمن المبادرة، إهداء 32 ألف حقيبة مدرسية للمناطق الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بجميع ربوع الجمهورية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذلك استمرارا لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية في تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني، من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين؛ وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى، لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

الاكثر قراءة