الجمعة 27 سبتمبر 2024

مدبولي: إذا لم يتم إنجاز المشروعات القومية حاليا سنضطر لتنفيذها بتكاليف مضاعفة بالمستقبل

مصطفى مدلولي

توك شو6-9-2022 | 15:31

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك الكثير من التساؤلات التي تثار بشأن إيقاف عدد من المشروعات القومية، بسبب الأزمات التي يمر بها العالم ويجب أن تكون هناك أولويات وما إلى ذلك، مجيبا عن هذه التساؤلات بأن هذه المشروعات إذا لم يتم إنجازها اليوم سوف نضطر إلى انجازها غدًا بأضعاف تكاليفها.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، على هامش جولته التفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة الفيوم، أن الهدف من هذه المشروعات هو بناء الوطن، لافتا إلى أنه لا يوجد بديل سوى إكمال وإنجاز هذه المشروعات التي تخدم المواطنين وتقدم لهم الاحتياجات الأساسية التي حرموا منها لعشرات السنوات.

وبدأ  رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارة إلى محافظة الفيوم؛ لمتابعة سير العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية، ورافقه كل من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ومسئولو الوزارات والجهات المعنية.

واستهل رئيس الوزراء الزيارة بتفقد أعمال توسعة وتطوير المدخل الرئيسي لمدينة الفيوم، بطول 1 كم، ضمن خطة المحافظة لتطوير مداخل المدينة الرئيسية والفرعية، ورفع كفاءتها بما يتواءم مع البعدين البيئي والحضاري للمحافظة.