الثلاثاء 30 ابريل 2024

ابنة رجاء الجداوي: «أتمنى أكون مثل والدتي وسيرتي تفضل عايشة بين الناس»

رجاء الجداوي وابنتها أميرة مختار

فن6-9-2022 | 20:34

ياسمين محمد

أعربت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، عن سعادتها باحتفال الجمهور ووسائل الإعلام والفنانين بعيد ميلاد والدتها اليوم، موجهة الشكر لهم.

وقالت أميرة في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «لا أستطيع وصف يوم عيد ميلاد مامي، وذلك بسبب كم الحب والتقدير لسيرتها الذاتية سواء من الجمهور أو من وسائل الإعلام والصحافة، جميع الأشخاص متذكرين والدتي».

وأضافت أميرة: «شئ مشرف جدًا، أتمنى أن يتقبل الله كم الدعوات من هؤلاء الأشخاص لها، وتكون قدوة لهم ولي في البداية، وتكون سيرتي مثلها جميلة وعطرة وعايشة مع الناس».

أما عن احتفال الفنانين بعيد ميلاد الفنانة رجاء الجداوي بعد رحليها، قالت أميرة: «تواصل معي عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة يسرا، تحدثت لي صباح اليوم وقالت لي كل سنة وهي سيرتها طيبة في الجنة، في بداية دق الساعة 12 صباحًا تحدثت معي بوسي شلبي، والفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، والإعلامية لميس الحديدي، والدكتورة صبورة السيد، ريهام عبد الغفور، وقامت أيضًا بنشر بوست خاص لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، وأشخاص كثيرة، أخشى أن أنسى أحد».

وتابعت: «والدتي كانت تحرص دائمًا على الاحتفال بيوم عيد ميلادها مع الفنانة ريهام عبد الغفور، لأنهما أيضًا كانا في نفس اليوم، وجيران في ذات الوقت».

يذكر أن اليوم ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي، والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما والمسرح، وتركت بصمة كبيرة في قلوب جمهورها سواء في مصر أو الوطن العربي.

Dr.Randa
Dr.Radwa