الأربعاء 25 سبتمبر 2024

عنبة.. ريهام الشنواني شقيقة خالد الصاوي في «أعمل إيه» (خاص)

ريهام الشنواني

فن7-9-2022 | 13:11

ياسمين محمد

تستكمل الفنانة ريهام الشنواني تصوير مشاهدها في مسلسل "أعمل إيه"، بطولة الفنان خالد الصاوى، صابرين، والمقرر أن يعرض يوم السبت المقبل الموافق 10 سبتمبر الجارى،علي قناة Dmc.

دور ريهام الشنواني في مسلسل "أعمل إيه"


كشفت ريهام الشنواني عن تفاصيل دورها فى تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" موضحة أنها تجسد دور فتاة تدعي عنبه، شقيقه الفنان خالد الصاوي لافتة إلى أن كواليس العمل كانت مريحة: "من احلي الكواليس التي دخلتها، خصوصا أستاذ خالد و ل فريق العمل بصراحة بشعر براحة نفسية وأنا رايحة التصوير".

مسلسل "أعمل إيه" 


مسلسل "أعمل إيه" بطولة خالد الصاوى، وصابرين، وندى بسيونى، ودنيا المصرى، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وطارق عبدالعزيز، وسامية الطرابلسى، ونهال عنبر، وصبرى عبدالمنعم، وأحمد جمال سعيد، وأيمن عزب، وريهام الشنوانى، وحمدى هيكل، ومفيد عاشور، ومحمود الشرقاوى، من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجى،و يتكون من 45 حلقة، ويناقش موضوعات اجتماعية تشغل الأسرة المصرية.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر شاشتى dmc وdmc drama بشكل يومى من السبت إلى الأربعاء، على أن يتم عرض حلقات مجمعة للمسلسل يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع .

أعمال ريهام الشنواني


يذكر أن الفنانة ريهام الشنواني شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2022م، بمسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا،هنا شيحة،طارق عبد العزيز، من ​تأليف أسامة أنور عكاشة، محمد سليمان عبد المالك،إخراج محمد سلامة، حققت نجاح كبير من خلال شخصية "عزة أبو الهنا"التي قدمتها ضمن أحداث العمل.

وشاركت أيضا في مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان و لبلبة وعمروعبد الجليل ونضال الشافعى وصلاح عبد الله ومحمد ثروت و سينتيا خليفة ومحمد محمود و أحمد الشامى وسما إبراهيم ومحمد جمعة وأمل رزق وفادية عبد الغنى ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.