الجمعة 24 مايو 2024

ربيع: إنجازات قناة السويس إضافة تُرسخ مفهوم الجمهورية الجديدة

أسامة ربيع

الاتحادية8-9-2022 | 12:08

ألقى الفرق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، كلمة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء فاعليات تدشين الرئيس لقطع بحرية جديدة بهيئة قناة السويس، قائلًا: يشرف العاملين بهيئة قناة السويس أن تكلل مجهوداتهم بزيارة الرئيس لافتتاح العديد من الإنجازات التي تعد إضافة مهمه ترسخ مفهوم الجمهورية الجديدة.

وأضاف أسامة ربيع، أن هذا الافتتاح يعتبر نهج الإنجاز المتلاحق والكبير، الأمر الذي من شأنه أن يعوض عشرات السنوات الماضية وأن يمنح مصر دفعة قوية لم تكن لتتحقق دون هذه الإرادة الصلبة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية، بالمجرى الملاحي لقناة السويس، عقب تدشينه الوحدات البحرية لهيئة قناة السويس، خلال تفقده أنشطة هيئة قناة السويس.

وجاءت هذه الجولة برفقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء،و الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، وعدد من قيادات الهيئة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد صباح اليوم الخميس، هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ويفتتح القرية الأولمبية للهيئة، كما يشهد تدشين الوحدات البحرية الجديدة وكذلك الموقف التنفيذي لتطوير القطاع الجنوبي للقناة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية، بالقرية الأوليمبية بهيئة قناة السويس، عقب افتتاحه لها صباح اليوم الخميس.