السبت 28 سبتمبر 2024

أول تعليق من ميرفت أمين على تداول صورتها فى عزاء على عبدالخالق

ميرفت أمين

الهلال لايت 8-9-2022 | 13:18

إيمان علي

أول تعليق من ميرفت أمين على تداول صورتها فى عزاء على عبدالخالق، أصبح من أكثر الأمور التي يهتم بها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الكبير الذي شهدته الأيام الماضية، عقب تداول صورة للفنانة الكبيرة تظهر عليها علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.

 

صورة ميرفت أمين

ميرفت أمين، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتقضها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق بمسجد الحامدية الشاذلية، حيث ظهر عليها علامات الحزن والتأثر والتقدم في العمر.

وظهرت الفنانة ميرفت أمين، بإطلالة باهتة وحزينة، خلال عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق، وأصبحت ميرفت أمين، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث علّق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على ظهورها بشكل متعب وحزين في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق بمسجد الحامدية الشاذلية، في حين اعتبر آخرون أن الصورة طبيعية تمامًا، وأن علامات الحزن والتأثر والتقدم في العمر التي ظهرت على النجمة الكبيرة طبيعية تمامًا، وبخاصة أنها تعيش حالة حزن منذ رحيل صديقتيها رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بسبب صورة.. ميرفت أمين تريند مواقع التواصل الاجتماعي

«دنيا سمير غانم وميرفت أمين» ثنائي جديد في مشاركة أحزان الفنانين

 

أول تعليق من ميرفت أمين على تداول صورتها فى عزاء على عبدالخالق

علقت الفنانة ميرفت أمين على تداول صورتها أثناء حضورها عزاء المخرج علي عبد الخالق، حيث استنكرت بعض التعليقات التي تعرضت لتقدم عمرها.

وقالت في تصريحات صحفية: "بني آدم في عزاء هيبقى عامل إيه؟، ومعنديش رد على الناس اللي بتتكلم على شكل الفنانين وظهورهم في مناسبات العزاء، خليهم يسلوا نفسهم".

وتابعت: "لو البني آدم نفسه معندوش انضباط إنه هو يبطل التعليقات دي مهما قولتله مش هيبطل، مهما قولنا زي قلته يعني".

وأضافت : البعض أيضًا تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح بيظهر في الشكل وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية.

زواج ميرفت أمين

وانتئر قبل أيام خبر زفاف الفنانة ميرفت أمين على رجل أعمال مصري في سرية تامة، وتكون زيجتها تلك التاسعة بعد تخطيها سن الـ 80.

زعمت الكثير من الصفحات على السوشيال ميديا بأن زوجها أهداها مجموعة من الممتلكات باهظة الثمن وفاخرة بمناسبة زواجهما، لكن خرجت الفنانة عن صمتها ونفت تلك الشائعات، فهي الآن حريصة على العيش بهدوء وبعيدا عن الأضواء، ويذكر أنها تزوجت من 7 رجال وهم:« موفق بهجت الفنان السوري، عمر خورشيد عازف الجيتار، الممثل محمود قابيل، رجل الأعمال مصطفى السيد صاوي، حسين فهمي، المنتج الفلسطيني حسين القلا، وآخر زيجاتها رجل الأعمال مصطفى البليدي».