الأحد 19 مايو 2024

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023 بالرقم القومي

تحويل بين المدارس

الهلال لايت 8-9-2022 | 14:47

ميادة عبد الناصر

تصدر تحويل المدارس في محافظة الجيزة البحث على موقع جوجل العالمى وذلك عقب اعلان مديرية التربية والتعليم في الجيزة، رابط نتيجة تحويلات المدارس 2022-2023، من مدرسة لأخرى سوا كانت«رسمية عربي، رسمية لغات، رسمية متميزة للغات»، للعام الدراسي المقبل، والذي  من المقرر أن يبدأ يوم 1 أكتوبر المقبل، وفقا للخريطة الزمنية للدراسة والمعتمدة من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن خلال التقرير التالى تستعرض بوابة " دار الهلال " رابط التحويل والخطوات لمعرفة النتيجة.

رابط التحويل 

يمكن معرفة نتيجة التحويلات الخاصة بمحافظة الجيزة من خلال  الدخول على رابط نتيجة تحويلات المدارس.

خطوات الحصول على نتيجة التحويلات 

بعد الدخول على الرابط الخاص بموقع التحويل الالكتروني يمكنك  كتابة الرقم القومي للطفل. ثم الضغط على زر بحث وفى النهاية يحصل ولي الأمر على النتيجة.

قبل بدء الدراسة.. 9 خطوات لتحديث التابلت

نتيجة التحويلات بالرقم القومي 

وقالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن الطلاب يحصلون على نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة 2022-2023، من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم عبر رابطها الإلكتروني، من خلال الرقم القومي الخاص بالطالب.

وطالبت مديرية التربية والتعليم بالجيزة من أولياء الأمور، بطباعة الاستمارة الخاصة بقبول الطالب بالمدرسة التي يزيد التحويل لها من الموقع، وإرفاقها بالأوراق المطلوبة ولتقديمها للمدرسة.

وشددت مديرية تعليم الجيزة، علي حظر التبرعات، ويمنع منعا باتا جمع أي مبالغ مالية من الطلاب وأولياء الأمور تحت أي مسمى أثناء تقديم الأوراق الخاصة بالتحويلات للمدرسة بعد إعلان نتيجة التحويلات، مؤكدة أن من يخالف هذه التعليمات يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرسة.

لمعرفة تفاصيل أخرى عن رابط نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة اضغط هنا