الأربعاء 22 مايو 2024

التضامن بأسوان توزع مواد غذائية على 268 أسرة من الأكثر احتياجًا ب 17 قرية

جانب من الفعالية

محافظات8-9-2022 | 14:50

دار الهلال

انتهت مديرية التضامن الاجتماعي بأسوان بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، من توزيع مواد غذائية بنحو ألف كيلو لحوم على 268 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية في 17 قرية بمحافظة أسوان. 

وقال محمد يوسف، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بأسوان - في تصريح اليوم الخميس - إن عملية التوزيع شملت قرى"المويسات والمحاميد والغنيمية والرديسية والزنيقة والمعمارية مركز ادفو، وقرى الرقبة و بنبان و الكلاحين والكروم والشطب مركز دراو، وأبوالريش قبلي وكيما عزبة النهضة وغرب أسوان وخور عواضة مركز أسوان".

وأكد مدير مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

من جانبه، أوضح ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الدعم المقدم جاء بالتعاون بين الجمعية من خلال التحالف الوطني للعمل الأهلي ووزارة التضامن الاجتماعى، مشيدا بدور التحالف الوطني في دعمه المميز للفئات الأكثر احتياجا، معلنًا أنهم سيوزعون نحو مليون و200 ألف كيلو من اللحوم في مختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.