الأحد 23 يونيو 2024

بالفيديو.. 7 مليارات دولار ثمن طلاق امرأة

11-2-2017 | 11:48

عرضت فضائية «سكاي نيوز»، على حسابها الرسمي بموقع التدوين العالمي المصغر «تويتر»، تقريرًا مصورًا رصد أعلى معدلات الطلاق في دول العالم خلال العالم الماضي.
وبحسب التقرير، فإن روسيا جاءت في المركز الأول عالميًا، تليها بيلاروسيا، واحتلت الولايات المتحدة الأمريكية المرتبة الثالثة، بحالة طلاق كل 13 ثانية، ما يعني 277 حالة في الساعة و6646 حالة في اليوم الواحد بإجمالي 2.4 مليون حالة طلاق في السنة، بينما احتلت الأردن المرتبة الأولى عربيًا والرابعة عشر عالميًا من حيث معدلات الطلاق.
كما تضمن التقرير أغلى حالات الطلاق في العالم، واحتل الملياردير الروسي وأغنى رجل أعمال في روسيا فلاديمير بوتانين الذي تتخطى ثروته الـ14 مليار دولار، المركز الأول ضمن القائمة التي شملت العديد من المليارديرات، فتطالب طليقته التي رافقته طيلة 30 عامًا بنصف ثروته التي تبلع ما يقرب من 7 مليارات دولار، ويدعي أنه عرض عليها 50 مليون دولار، بالإضافة إلى محفظة عقارات في موسكو ولندن ونيويورك، فضلا عن راتب شهري يتخطى 250 ألف دولار.
وكبَّد طلاق آخر تاجر التحف العالمي «آل ولدنستاين» ما بين 2.5 إلى 3.8 مليار دولار، دفعها لطليقته جوفلين ولدنستاين المرأة الهرة كما يسمونها لأنها مهووسة بعمليات التجميل، وذلك عام 1999.
شاهد الفيديو..