الخميس 20 يونيو 2024

قصة رجل خارق يمكنه تحطيم أي شيء بيديه

الرجل الخارق

الهلال لايت 9-9-2022 | 20:02

ميادة عبد الناصر

محمد قهرمانوفيتش، أستاذ فنون الدفاع عن النفس من ألمانيا، أُطلق عليه لقب "Hammer Hands"، لقدرته على تحطيم أي شيء من جوز الهند إلى مضارب البيسبول بيديه العاريتين.

كهرمانوفيتش البوسني المولد كان مراهقًا عندما انتقل إلى ألمانيا مع عائلته وكان يدرس التايكواندو منذ الطفولة المبكرة واستمر في تدريبه في بلده بالتبني، وأصبح في النهاية مدربًا، لكن كهرمانوفيتش انتهى به الأمر إلى جذب الانتباه الدولي ووضع العديد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس بفضل هذه الأيدي القوية بشكل لا يصدق، والتي أكسبته سمعة الإنسان الخارق في الحياة الواقعية واللقب "همر هاندز".

في سن 63، ظهر محمد كهرمانوفيتش مؤخرًا في الأخبار لتسجيله رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لأكبر عدد من مضارب البيسبول الخشبية التي تم تحطيمها بأيدي عارية في دقيقة واحدة. من اسم "Hammer Hands".

في الماضي، سجل كهرمانوفيتش أيضًا رقمًا قياسيًا عالميًا لمعظم ثمار جوز الهند المحطمة بيد واحدة بما لا يقل عن ست مرات، حيث بلغ آخر إنجازاته 148 ثمرة محطمة في دقيقة واحدة. في عام 2014، سجل رقمًا قياسيًا آخر مثيرًا للإعجاب، حيث حطم 24 لوحًا خرسانيًا سميكًا بيده العارية.

في أغسطس من عام 2019، تحسن هامر هاندز في أحد سجلاته السابقة، التي تم تسجيلها في عام 2011، من خلال تحطيم 97 علبة ألمنيوم مملوءة بالمشروبات في مدينته هامبورغ. كما أنه يحمل الرقم القياسي العالمي لمعظم الزجاجات المحطمة بيد عارية في دقيقة واحدة، 66.

هناك أيضًا مقاطع فيديو له وهو يكسر الصخور أو أكوام الطوب، وأحدها يحاول تحطيم زجاجة داخل بالون منفوخ، دون أن يفرقع البالون. كان هذا الأخير صعبًا جدًا بالنسبة له، على الرغم من ذلك.

على الرغم من كونه متقاعدًا الآن، لا يُظهر محمد قهرمانوفيتش أي علامات على التباطؤ. خلال محاولته الأخيرة لتحطيم الأرقام القياسية، سحق حرفيًا 68 مضرب بيسبول خشبي في دقيقة واحدة، وعلى الرغم من أن البعض أخذ محاولتين أو ثلاث محاولات، إلا أنه ما زال ينبض بالنشوة خلال المحاولة.