السبت 27 ابريل 2024

المشروب الأسوأ في اليابان.. صودا بنكهة الزلابية

مشروب صودا الزلابية

الهلال لايت 10-9-2022 | 20:12

ميادة عبد الناصر

أطلقت شركة مشروبات يابانية، مشروبًا غازيًا بنكهة الزلابية، وهو ما آثار الكثير من الجدل، والذي وصفه الكثيرون بأنه أسوأ مشروب غازي تم صنعه على الإطلاق.

تعتبر فطائر چايزو التقليدية المقلية عنصرًا أساسيًا في المطبخ الياباني، ولكنها أيضًا مصدر إلهام لأحد أكثر المرطبات غرابة في العالم.

"Gyoza cider" ، أو "Gyoza soda"، كما وصفته بعض وسائل الإعلام اليابانية بهذا القبح، هو إنشاء ناجيا جاردين، وهي شركة مرطبات مقرها مدينة نيكو، محافظة توتشيغي اليابانية، حيث تم إطلاق gyoza cider في الأصل في عام 2019، وتصدر عناوين الأخبار وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين، بسبب طعم الزلابية  بشكل غير العادي.

عند فتح زجاجة من عصير التفاح الغيوزا، يُقال إن رائحة فريدة تم وصفها بأنها مزيج من زيت الفلفل الحار والخل وصلصة الصويا والثوم والزنجبيل.

الرائحة قوية جدًا لدرجة أن ممثل Nagai Garden أخبر مؤخرًا موقع الأخبار الياباني J-Town أنه ينصح الناس بفتح الزجاجة في الهواء الطلق.

على ما يبدو ، لم يكن لدى صانعي هذا العصير المجنون أبدًا اللذة عند العمل عليه فلقد أرادوا فقط إعادة إنتاج طعم ورائحة چايزوا بأمانة قدر الإمكان وجعل الناس فضوليين بما يكفي لتجربتها. نجحت خطتهم ، كما هو الحال في السنوات الثلاث التي كانت في السوق ، أصبح Gyoza cider إلى حد ما نجاحًا كبيرًا أو تحديًا أو جرأة بين الأصدقا ء ولكنها تعرضت لانتقادات واسعة أيضًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa