الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بهدف حجازي الاتحاد يحقق الفوز علي الرائد بالدوري السعودي

الاتحاد والرائد

ملاعب الهلال9-9-2022 | 18:52

يحل اتحاد جدة للمحترفين الذي يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرائد مساء الجمعة ، في مواجهة قوية في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم. الموسم الحالي 2022-23.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة الجوهرة المشعة مباراة الرائد ضد الاتحاد في الجولة الثالثة من منافسات موسم 2022-23 في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول فرق الدوري السعودي برصيد 4 نقاط فيما يحتل الرائد المركز الثامن وله 3 نقاط بعد خوض أول جولتين من المسابقة.

ويسعى الاتحاد للعودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات ، ونسيان تعادله الأخير مع الاتفاق ، لتجاوز عقبة الرائد من أجل كسب 3 نقاط جديدة للتقدم في ترتيب المسابقة.

فيما سيحاول الرائد استخدام الملعب والجمهور لتحقيق فوزه الثاني على الاتحاد ، ومواصلة الفوز من أجل تعزيز موقعه في الطاولة.

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب الاتحاد، في مواجهة الرائد على التشكيل التالي:

حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

الدفاع: عمر هوساوي - أحمد حجازي - أحمد محمد شراحيلي

الوسط: عبد الرحمن علي العبود  - طارق حامد - برونو هنريكي - حمدان الشمراني

الهجوم: هيلدر كوستا - رومارينيو - إيجور كورونادو

بينما من المتوقع أن يعتمد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: سيليفيو لونج

الدفاع: مطلق الحريجي - خالد عبد العزيز الخثلان - محمد سالم - عوض خميس الفرج

الوسط: محمد فوزير - سلطان الفرحان - داميان يوكوفيتش - ألكسندرو ميتريتا

الهجوم: جوليو تافاريس - كريم البركاوي

بدأ الاتحاد موسمه الجديد في الدوري السعودي للمحترفين بفوزه على مضيفه العدلة (0-3) في الجولة الأولى ، وفي الجولة الثانية اكتفى بالتعادل السلبي في مواجهته مع الاتفاق. .

فيما بدأ الرائد موسمه بخسارة (1-2) أمام أبها في الجولة الأولى ، لكنه تعافى بسرعة وانتصر (1-0) على الوحدة في الجولة الثانية.