الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ بني سويف يوجه بدراسة شكاوى المواطنين وتوفير الحلول لها

محافظ بني سويف

محافظات9-9-2022 | 19:00

دار الهلال

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم بدراسة شكاوى المواطنين وتوفير الحلول، والعرض عليه، بجانب دراسة بعض المقترحات التي تقدم بها المواطنون في عدد من المشكلات والموضوعات الخاصة ببعض المرافق والخدمات والمرافق وبعض المطالب الشخصية.

جاء ذلك عقب أداء المحافظ شعائر صلاة الجمعة، بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، حيث استمع لمطالب وشكاوى بعض المواطنين، مكلفاً رئيس المدينة ومسؤولي الأجهزة التنفيذية المعنيين بمتابعتها. 

وألقى وكيل وزارة الأوقاف الدكتور عبد الرحمن نصر نصار، خطبة الجمعة، وتناولت موضوع "التحذير من الغفلة في القرآن الكريم"، حيث أكد وكيل الأوقاف أن الغفلة داءُ عُضال يُنسي الإنسان المهمة التي من أجلها خلقه الله سبحانه وتعالي، وهي العبادة وإعمار الأرض، موضحا أن أهل الغفلة لا ينتفعون بالجوارح التي جعلها الله سبباً للهداية والعلم والفهم والتدبر، إذ أن قلوبهم لا تعي الحق، ولا تبصر آيات ربهم المنظورة والمسطورة، وآذانهم لا تسمع ولا تدرك ما ينفع من أمور الدنيا والدنيا.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف- في بيان اليوم- قطع المياه عن الجزء الغربي من قرية بهبشين مركز ناصر" لمدة 12 ساعة "، وذلك اعتباراً من الـ 9 مساء اليوم حتى الساعة 9 صباح غد السبت، وذلك لاستكمال أعمال الربط لخط 16 بوصة الرئيسي.

وتقدمت الشركة- في بيان، اليوم- باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة؛ نظرا للقيام بأعمال ربط الخط، لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة، لأنها تناشد المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت إلى أنها ستقوم بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

الاكثر قراءة